• رئيس المجلس الأعلى للقضاء يشارك بأنشطة «القطرية للعمل الاجتماعي»

    13 فبراير, 2019

    قام سعادة الدكتور حسن بن لحدان المهندي رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز بزيارة فعاليات المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي في مقرها بمركز الشفلح، بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، وذلك لمشاركة المؤسسة احتفالاتها وفرحتها باليوم الرياضي.​

    حيث كان في استقبال سعادته السيدة آمال بنت عبداللطيف المناعي الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ومديرو المراكز المنطوية تحت مظلة المؤسسة.

    وشارك سعادة رئيس المجلس الأعلى للقضاء منتسبي المؤسسة من كبار السن والأطفال، فرحتهم باليوم الرياضي، وأدى معهم بعض الأنشطة والألعاب الرياضية.
    وأكد سعادته أنه يحرص كل عام على مشاركة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي انشطتها في اليوم الرياضي، مشيرا إلى أن اليوم الرياضي بجانب كونه يوما لترسيخ نمط الحياة الرياضية وتعزيز البيئة الصحية، الا أنه يكون يوما ايضا للتواصل الاجتماعي بين جميع أفراد المجتمع لممارسة الرياضة بشكل جماعي.
    وأشاد سعادته بالدعم والعناية التي تحظى بها المؤسسة من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والحكومة التي تسهر على تقديم الدعم والرعاية للمؤسسة وتوفير كافة الامكانيات اللازمة لمنتسبيها من كبار السن وذوي الاعاقة.

    رجوع