إدارة الموارد البشرية

تختص إدارة الموارد البشرية بما يلي:

  1. تنفيذ القوانين واللوائح والنظم المتعلقة بشؤون الموظفين.
  2. تحديد احتياجات المجلس من الوظائف والموظفين، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة.
  3. إعداد مشروع وصف وتصنيف وترتيب الوظائف، ومتابعة تنفيذه وتطويره.
  4. إعداد مشروع موازنة الباب الأول، بالتنسيق مع إدارة الشؤون المالية.
  5. تنفيذ إجراءات تقييم الأداء للموظفين.
  6. القيام بإجراءات التعيين والنقل والندب والإعارة.
  7. تنفيذ المعاملات الخاصة بكافة أنواع الإجازات للموظفين حسب اللوائح والنظم المقررة بعد اعتمادها.
  8. إعداد كشوف الرواتب الشهرية متضمنة استحقاقات الموظف والاستقطاعات الواجبة السداد.
  9. تحديث البيانات الوظيفية المتعلقة بالرواتب والاستحقاقات والاستقطاعات.
  10. تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي المجلس، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة، ومتابعة تنفيذها وتقييم مدى الاستفادة منها.
  11. تحديث قواعد البيانات الخاصة بشؤون موظفي المجلس.